الأحد، 9 أغسطس 2015

كتبت احبك من قلبي &&& بقلم/حسين ابراهيم




كتبت احبك من قلبي


من نبع شعوري و كياني..


فتمهل واشرب من حبي

من نبع صفائي وحناني..

ياحباً عشت اهدهده

انشده اعذب الحاني..

انا قبلك كنت تائها

وغريق في بحر النسيان

يجرفني الموج ويأخذني

لا تبصر عيني شطآني

هائما في بحر الدنيا وحدي

لا اري حتي عنواني

سافرت كثيراً وكثيراً

ورحلت لكل البلدان

لم اجد سوي غربة قلبي

وشربت دموع الاحزان

ولقيتك فلقيت فؤادي

تسبح في بحر التحنان

يرتشف الحب وتسكره

همسات الليل الوسنان

اه من حبك غيرني

انساني طعم الاشجان


انساني اهلي واصحابي

انساني كل الخلان

انساني نفسي وشعوري

انساني ذاتي وكياني

لو اعلم قبلا ياقمري

أني ساعيش وتلقاني

لاخترتك في المهد حبيبة


ونعمت بدفء الاحضان

ورضعت الحب علي صغرا


ووهبتك روحي ترعاني

لوادري اااااه لو ادري

ما كان زماني اعياني




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق