السبت، 15 أغسطس 2015

أنَّا منْ تُرَّابْ --------خواطر الخال عصمت البيلي


أنَّا منْ تُرَّابْ


---------------------------------


أنَّا منْ تُرَّابْ وأصْلِيْ منْ طِينْ


ورزقِيْ علَى--- ربْ ألعَّالمِينْ


وضَعِيفْ ومِنْ ألنَّاسْ ألطَيِّبينْ

وهَمِيْ أللُّقْمَهْ وعِشَهْ وللَّمَهْ وإحْيَّاءْ ألدِّينْ

**


بغَِّيرْ علَى بلديْ قوىْ وبَحِبهَّا قوِىْ


وبحِبْ أخدمْهاَّاا زَيْ كُلْ ألمصْرييِّنْ

إلليْ بجدْ مصْريِّينْ

**

بَسْ إلليْ يدُوسْليْ علَى طََرْفْ

أوْوْ بَسْ يغيَرْ فِي إسْمي حَرْفْ

أوْ أشُوووفْ بصِّةْْ غدْرْ فىْ عِينْ

يَّاوِيلُهْ يَّاظلاَّمْ لِّيلُهْ هَّااا يلاَّقِينيْ ملاَّيينْ

**

مُوشْ مِلْيُونيَّاتْ ولاَّ مُظَّاهَرَااااتْ

ألحَرْبْ ألعَّالمِيهْ ألرَّابْعَهْ


ومينْ يتْحَدَّانِيْ مِينْ؟؟

أنَّا منْ تُرَّابْ وأصْلِيْ منْ طِين

---------------------------------------















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق