تبعثر الشوق...!!
لقد تبعثر الشوق ...0
من خلف شرفات الآهات...
زادني البعد أنين ....
فكيف لي أن أخمد نيران الأشتياق ....؟؟!
يا صاحبي دلني ....
أين هو الطريق ..؟؟!!
وكيف لي أن أختار بين الطرقات ...؟؟!!
للمره الثانيه أخطأ....
و يجتاحني العذاب و يمزقني لأشلاء ...
زادت الأوجاع بداخلي ...
فهل لديك لجراحي دواء..؟؟!!.......

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق