الجمعة، 10 يوليو 2015

كلما تذكرتك&&&& بقلم ....سمر علي


كلما تذكرتك سرعان ما يخفق القلب ... بين نبض و لهفة أو 

ذكري كادت تتلاشى من فؤادي ..حاولت الأستمساك بها 
....لأني 

مازلت أريدك لا أريد استبدالك ...ليتك تدرك أني ما عرفت الحب 

إلا معك ...أنتظرتك و سأظل أنتظر مهما طالع البعد أو زادت 

المسافات بيننا ...ربما يكون هذا حلم أو أمنيه لكن مازال لدى 

الأمل..... أن يعود النبض و تتحقق الأمنيات و تعود أنت ...ربما 

تعود طيفا ...خيالا ...أو ربما حقيقه ....المهم أنه سيأتي يوما و 

تعود ...و أنا سأظل لمجيئك أنتظر ....



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق