الاثنين، 27 يوليو 2015

لوعة حبيب؟؟؟؟؟؟بقلم.....سعد الكبيسي


لوعة حبيب؟؟؟؟؟؟

ادمنت وثملت
ولم اشرب الخمار
وهمت وجننت بالصحراء
من شوق حبك الجبار
وزرعت الازهار بالرمال
.فان عذبتك
.فانت تكويني بالنار
فيكف اجفي
وانت الروح والسلوان
فانت ظلمتي الروح
فبقيت محتار

احب يوقد النار
اغرام يكوى بالفخار
تبقين سلوتي
وكل حروفي تحتار
تحتار بعزة نفسك
وجمال روحك
ووفاؤك لعشقك
وهواك
الذي رماني من اعلى الستار



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق