الخميس، 9 يوليو 2015

يعاتبنى الليل ^^^ بقلم الشاعرة فكريه بن عيسى


يعاتبنى الليل لكثر السهر


وكم ناجيت فيه القمر


وسرقت ضيائه ونجومه 


واهديته لحبيب العمر


وعلى مركب الشوق

عبرت ميادين السحر

جددت ارواحنا موعدها

على ضفاف ضوء القمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق