الاثنين، 13 يوليو 2015

العيد في وطني =====بقلم =الأديب د. رسمي خير


العيد في وطني 


=============


هي الأم .......تبكي 


ولد شهيد أم آخر 


في السجن يمضي 

رحل الأب والحبيب

على أرض الوطن السليب

وما زال الجرح يدمي

واليوم أنا حبيسة بيت


لا زائر يأتي

أقضي نهاري على قارعة الطريق

احدث نفسي

والعين تناظر من بعيد

فجر الحربة ان يأتي

لأجلك يا وطني جف الدمع

وكتمت الحزن في صدري

أرسم البسمة لأطفال يلهون بقربي

اشاركهم الفرحة

وهم ينشدون يا موطني

يقتربون مني ويرددون انت أمنا

يزداد الشوق والحنين عندي

أراك يا ولدي هنا بقربي

ويعلو صوتي

يا وطني سيبقى اسمك في العلا

\كيف أنساك وأنت قدري

===================



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق